7 نصائح بسيطة تجعلك مقامرًا أكثر انضباطًا ونجاحًا

7 نصائح بسيطة تجعلك مقامرًا أكثر انضباطًا ونجاحًا

كازينو

مع نمو صناعة المقامرة اون لاين  عامًا بعد عام أصبح يرغب العديد من اللاعبين تحقيق النجاح في ألعاب الحظ. مع ازدياد شعبية ألعاب الكازينو اون لاين في الدول العربية هناك عدد مغري من قصص اللاعبين المحظوظين الذين حققوا الفوز بالجائزة الكبرى وأصبحوا أثرياء. لكن الرغبة في تكرار نجاح الآخرين يمكن أن تؤدي إلى عواقب غير مرغوب فيها مثل الاستنزاف السريع لرصيدك. لذلك يجب عليك دائمًا اتباع استراتيجية معقولة لإدارة التمويل وعدم إنفاق أكثر مما يمكنك تحمله. تذكر أنه حتى الألعاب التي تركز على المهارات مثل البوكر اون لاين أو لعبة البلاك جاك المباشرة لا تزال تحتوي على عنصر الحظ  وهذا يعني أنه لا توجد طريقة مؤكدة للفوز. أفضل شيء يمكنك القيام به في هذه الحالة هو تحسين فهمك للاحتمالات في العاب القمار قبل المخاطرة بأي مبالغ كبيرة. أيضًا يجب أن تبدأ باختيار موقع مقامرة موثوق به للتأكد من حصولك على مكاسبك عالية. اقرأ هذا المنشور حتى النهاية لتصبح لاعب كازينو اون لاين أكثر انضباطًا ونجاحًا.

خطط لميزانية لعبتك بحكمة

فكرة الإدارة الذكية للتمويل هي التأكد من أنك تستخدم أموال المقامرة بأكبر قدر ممكن من الكفاءة. لهذا السبب يجب أن تبدأ بتعلم القواعد والإرشادات الأساسية لتخطيط ميزانيتك:

  • خصص مبلغًا محددًا لجلسة المقامرة ولا تتجاوزه أبدًا مهما حدث في نافذة اللعبة.
  • العب بعقل هادئ: عندما تضغط على سلسلة خاسرة يمكن أن تشعر أن أيًا من رهاناتك التالية سيساعدك على استعادتها وبالتالي فإنك تميل إلى زيادة رهانك بشكل كبير. إذا كان الأمر كذلك فأنت تحتاج إلى تعلم كيفية محاربة هذا الإلحاح.
  • ضع حدًا زمنيًا لمدة اللعب التي تريد قضاءها واحترم هذا الحد.
  • استخدم مكافآت الكازينو بحكمة  دون السماح لنفسك بالوقوع في فخ الامتثال لمتطلبات الرهان المعقدة التي تمنع إمكانية الانسحاب. 

أما بالنسبة للمقامرين المحترفين فإنهم يتبعون نهجًا خاصًا في بناء رصيدهم. من خلال إيداع مبلغ صغير فإنهم يلعبون ألعاب الكازينو القائمة على المهارات والتي حققوا مستوى عالٍ من الخبرة بها. وهكذا وبفضل فوزهم بمعظم الجولات زادوا تمويلهم الأولي تدريجيًا. ثم قاموا بتقسيمها إلى قسمين - أحدهما متبقي في حساب الكازينو اون لاين لاستخدامه في المراهنة على الألعاب والآخر يتم سحبه على شكل مكاسب.

تعلم كيفية تحديد أفضل ألعاب الكازينو 

معظم لاعبي القمار يلعبون ألعابهم المفضلة  من اجل المتعة ولكن لا ننكر أن الغرض الأهم للالتحاق بكازينو اون لاين مثل في آي بي عرب كلوب هو لكسب المال أولا, إذن ومن وجهة النظر هذه فإن أفضل ألعاب الكازينو على الإنترنت هي تلك التي تقدم فرص الفوز الأعلى أو التي تتمتع بأدنى ميزة للمنزل أي نسبة الربح التي يحصل عليها الكازينو. إليك بعض الألعاب التي تعتبر الأفضل:

  • السلوتس اون لاين:  من الألعاب التي تعتمد بشكل كامل على الحظ. تتمتع ماكينات السلوتس عمومًا بميزة RTP عالية جدًا مما يعني أن ميزة منزل (الكازينو) منخفضة. وإذا كنت جديدًا في الكازينوهات على النت فمن المحتمل أن تكون السلوتس الخيار الأفضل لك.
  • البوكر فيديو : لعبة بوكر الفيديو - تشبه آلة السلوتس ولكن تستخدم هذه اللعبة قواعد تسمى الخمس بطاقات - هي خيار ممتاز لأولئك الذين لا يمانعون في استثمار القليل من الوقت في تعلمهم. عندما تلعب بوكر الفيديو فإن هدفك ليس تشكيل يد ذات أعلى قيمة ولكن الحصول على مجموعة ورق مثمرة. من خلال التعرف على تصنيفات لعبة البوكر ستتعلم بسرعة إستراتيجية بوكر الفيديو الأساسية وتحولها إلى لعبة ذات RTP تزيد عن 99 في المئة.
  • البلاك جاك اون لاين: هو مزيج من الحظ والاستراتيجية ، تحظى هذه اللعبة بالكثير من المعجبين في الكازينوهات العربية اون لاين وما يجعل لعبة مميزة هو أن ميزة المنزل منخفض إلى نسبة 1 في المئة. علاوة على ذلك من خلال لعب البلاك جاك المباشر واستخدام تقنية عد البطاقات يمكنك نظريًا قلب الطاولة لصالحك. يمكن أن تجد هذه اللعبة الآن متوفرة في عرب كلوب بالعديد من الاصدارات الرائعة. 

لاحظ أن تقنية عد البطاقات لا تعمل في لعبة البلاك جاك القائمة على RNG لأنه لا توجد حزم فعلية للبطاقات.

ركز انتباهك كليا على اللعبة

عندما كانت الكازينوهات الأرضية مهيمنة في عالم المقامرة, كان المقامرون يلعبون في قاعات صاخبة مليئة بالعديد من العوامل التي يمكن أن تشتت انتباههم, لكن الآن و بفضل الكازينوهات اون لاين يمكن اللعب وأنت مرتاح في منزلك. حاول التخلص من جميع عوامل التي يمكن ان تشتت انتباهك مثل الموسيقى الصاخبة والضوضاء من النافذة المفتوحة وما شابه. ,أخيرًا تذكر أنه يمكنك اللعب ليلًا لان  الكازينوهات اون لاين تستقبل اللاعبين على مدار 24 ساعة. من خلال التركيز بشكل كامل على اللعب ستتمكن من تحقيق نتائج متميزة خصوصا في الالعاب التي تستدعي إلى استعمال مهاراتك.

انسحب دائما في الوقت المحدد

هذا هو الأمر الذي يكون فيه الانضباط شيء مهم للغاية. الكازينوهات بشكل عام ,  الأرضية والمتواجدة اون لاين مليئة بالإغراءات التي إذا استسلمت إليها فسوف تخسر رصيدك بالكامل و لن تحصل على أي أرباح. الحقيقة هي أن كل لعبة كازينو اون لاين تقريبًا لها ميزة منزلية (أي نسبة ارباح او فائدة لصالح الكازينو) وهذا يعني أن الكازينوهات على النت هي الفائز دائمًا على المدى الطويل. اذا فان المهارة الأساسية التي يجب أن تتمتع بها هي القدرة على الخروج في الوقت المناسب عندما تكون في وضع حرج. ومع ذلك إذا إن لم تكن محظوظًا وكان رصيدك يذوب أمام عينيك فيجب عليك الالتزام بحدودك المحددة مسبقًا وتجنب إغراء استرداد أموالك مقابل أي ثمن.

درب نفسك باستمرار

قبل  أن تبدأ بلعب العاب القمار فمن المهم جدا أن تكون قد تعرفت مسبقا على بعض الاشياء الاساسية حول هته الالعاب مثل ما هو التقلب والعائد RTP. 

عندما تلعب ألعابا تعتمد فقط عن الحظ مثل السلوتس اون لاين فلن تتمكن من التأثير على طريقة اللعب بشكل مباشر لكن مع فهم التقلبات و RTP ستختار افضل الاصدارات من حيث المدفوعات. أما بالنسبة للألعاب القائمة على المهارات مثل البوكر اون لاين أو لعبة البلاك جاك المباشرة فأنت بحاجة إلى تحسين مهاراتك باستمرار لتصبح لاعبًا نجحًا. على سبيل المثال لعبة البلاك جاك هي لعبة تمت دراستها من قبل العلماء و نتيجة لذلك تم وضع قائمة بالحركات المثلى اعتمادًا على البطاقات التي تحتفظ بها في نقطة معينة من اللعبة. يُعرف هذا بإستراتيجية البلاك جاك الأساسية وهي تحول خيار المقامرة إلى لعبة ورق تركز على المهارة وتنخفض فيها ميزة المنزل بشكل كبير. أما فيما يتعلق بالبوكر فهذه هي اللعبة الذي تقاتل فيها خصومًا حقيقيين و لتنجح فيها يجب أن تكون قادرًا على اتخاذ أفضل القرارات بناءً على البطاقات التي تملكها ويجب أيضًا أن تقرأ مشاعر خصومك.

اكتشف نقاط قوتك وضعفك من خلال لعب الألعاب المجانية

كل المقامرة تقوم على نقطة ضعف واحدة: الرغبة في كسب المال. على الرغم من أن اللاعبين يدركون أن الكازينوهات اون لاين هي الرابحة غالبا إلا أنهم يواصلون استثمار مبالغ ضخمة في ماكينات السلوتس اون لاين وألعاب الورق والطاولة معتقدين أن حظهم على وشك التغيير.  اهذا بحب ننصح بأنه من الأفضل أن تبدأ بالمقامرة بالعروض المجانية. من خلال الانضمام إلى عرب كلوب  يمكنك تجربة معظم ألعاب الكازينو على الإنترنت في وضع خالٍ من المخاطر ولست ملزم بإيداع مالي مسبق . ما عليك سوى اختيار الاصدار الذي تريده والنقر فوق "اللعب مجانًا" والاستمتاع باللعبة دون إنفاق أموالك التي كسبتها بمشقة الأنفس. بفضل هذا يمكنك تجربة كل الالعاب مثل السلوتس اون لاين  ولعبة الفيديو بوكر والروليت القائمة على RNG والبلاك جاك والبكارات و تحديد اللعبة التي تعجبك أكثر و البدء باللعب بأموال حقيقية.

اختر الكازينو اون لاين المناسب 

كما ذكرنا سابقًا غالبا ما يبحث المقامرون في الكازينو اون لاين علي ربح أموال حقيقية. ولكن للتأكد من أنه يمكنك الفوز بشيء فعليًا انتبه إلى 3 أشياء مهمة عند اختيار منصة iGaming:

  • الرخصة:  تأكد من أن الكازينو الذي تفكر فيه كوجهة للمقامرة لديه ترخيص من جهة تنظيمية حسنة السمعة و تحقق أيضًا مما إذا كان الترخيص صالحًا.
  • تحقق من قائمة الشركات المنتجة للألعاب: هناك العديد من الأسماء مثل Microgaming و Playtech و Betsoft و NetEnt و Pragmatic Play والعديد من الأسماء الأخرى التي تُعتبر من افضل الشركات.
  • تعرف على طرق الدفع المتاحة وسرعة الدفع: كلما زادت خيارات الدفع المعروضة كان ذلك أفضل.  وتذكر أن الكازينوهات اون لاين  الجيدة تدفع الأرباح في غضون 1-3 أيام عمل. 

من بين العديد من منصات iGaming المتاحة للمقامرين العرب  يبرز موقع في اي بي عرب كلوب  لانه يقدم العديد من الالعاب المشهورة  بالاضافة الى ان المدفوعات سريعة جدا. لدى موقع عرب كلوب فريق دعم للزبناء جيد وسهولة الاستخدام ايضا ممتازة. والأهم من ذلك هناك الكثير الوظائف المسؤولة التي يمكنك من خلالها تحديد الحد الأقصى لمبلغ الإيداع  والحد الأقصى لمدة اللعب وأشياء أخرى تشمل الاستبعاد الذاتي. باستخدام هذه الأدوات المتقدمة ستصبح لاعبًا منضبطًا حتى لو كان من السهل إغرائك.

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×